رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم فتوح يكشف حقيقة مفاوضات أيمن أشرف مع الزمالك وعروض رامى ربيعة

أيمن أشرف لاعب نادي
أيمن أشرف لاعب نادي الاهلي

 

كشف حازم فتوح، وكيل أيمن أشرف لاعب نادي الأهلي، عن حقيقة الأنباء التي ترددت عن تفاوض اللاعب مع نادي الزمالك في الفترة الحالية، خصوصا أن عقده ينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وقال فتوح في تصريحات تليفزيونية: “لا يوجد مفاوضات بين أيمن أشرف والزمالك كما تردد، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف: "نعمل في الوقت الحالي على إيجاد أندية خارج مصر لأيمن أشرف".

وعن رامي ربيعة: "رامي ربيعة أيضا نبحث له عن عرض خارج مصر في الوقت الحالي".

 

 

حازم فتوح يكشف كواليس أزمة أجاي مع سموحة وتطوارت حالته الصحية

 

قال حازم فتوح، وكيل النيجيري جونيور أجاي لاعب فريق سموحة، إنه منح النادي مهلة ثلاثة أيام للرد على الإنذار الذي تم إرساله للنادي بخصوص تجاهل الحالة الصحية الحالية للاعب وحاجته لإجراء جراحة عاجلة. 

 

وأوضح فتوح: "أجاي كان يشارك في مباراة ودية مع سموحة في بداية الموسم أمام فريق القناة وتعرض لكسر مضاعف في الساق والنادي قام بإجراء عملية له وتركيب شريحة ومسامير، ولكن بعد فترة طويلة من العملية والدخول في مرحلة التأهيل لم يحدث التئام وحدثت مضاعفات للاعب". 

 

 وأكمل: "جونيور أجاي تم عرضه على أكثر من طبيب من ضمنهم الدكتور أحمد عبدالعزيز، وأعد تقريرا منذ شهر أبريل الماضي، يؤكد حاجة أجاي لعملية أخرى بسبب وجود خطأ في العملية الأولى وأيضا معاناته من ميكروب في الشرائح ومكان العملية الأولى، وأنه بحاجة لإزالة الشرائح وتنظيف الميكروب وخاطبنا النادي بشكل ودي لكن لم يحدث استجابة واضطررنا لتقديم إنذار للنادي".  

 

وأردف: "طارق العشري مدرب كبير وكان له رؤية وقناعة كبيرة بأجاي في بداية الموسم، وقد يكون تغيير الإدارات سبب ما يحدث، ويجب أن تكون أي حسابات شخصية أن يكون اللاعب خارجها".