رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثورة بين لاعبى الزمالك على طريقة لعب أوسوريو.. ومطالب بتدخل ميدو

كارلوس أوسوريو مدرب
كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

حذرت لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من اللعب بطريقة 1/3/3/3 بسبب عدم تأقلم  اللاعبين فى الفريق علي الطريقة الجديدة، وظهورهم بشكل وأداء سيئ، 
وشعرهم بالتوهان في مراكزهم.
واشتكى بعض اللاعبين لأحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء من كارلوس أوسوريو، بسبب التغيير المستمر في مراكز اللاعبين الأساسية.

ورفض لاعبو الزمالك طريقة لعب أوسوريو في المباريات الماضية أمام  الإسماعيلي التي خسرها الزمالك،  والداخلية التي أنتهت بالتعادل،حيث لعب أوسوريو بطريقة جديدة مختلفة لم يعتدها لاعبو الزمالك، وهي طريقة 1/3/3/3 وهي طريقة جديدة ومختلفة على لاعبي الزمالك، وهو ما أوجد ثغرات في خط دفاع الفريق ومساحات على جانبي الملعب استغلها لاعبو الفريق المنافس، مما أظهر الفريق في حالة سيئة وفشل اللاعبون في تطبيق خطة أورسوريو.
وتعادل الزمالك والداخلية بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز على استاد السويس الجديد.
تقدم الزمالك برأسية سيف الجزيرى فى الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل سمير فكرى للداخلية من ركلة جزاء فى الدقيقة 75.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 47 نقطة، بينما قفز الداخلية إلى 17 نقطة.