رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«نظام التناوب».. عبدالمنصف يحتوى أزمة حراس الزمالك

محمد عبد المنصف مدرب
محمد عبد المنصف مدرب حراس الزمالك

نجح محمد عبدالمنصف، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في احتواء أزمة حارسي الفريق محمد عواد ومحمد صبحي بعد أن رفض عواد الجلوس احتياطيا في المباراة الماضية على دكة البدلاء لمحمد صبحي وطلب من عبدالمنصف ضرورة إعطائه الفرصة للعب كحارس أساسي، وهدد عواد بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم في حالة عدم مشاركته في المباريات القادمة.

‏وعقد عبدالمنصف جلسة مع الحارسين عواد وصبحي وطلب منهما بذل أقصى جهد في التدريبات وأنه سيكون حريصا على مشاركة الحارسين بالتناوب في المرحلة القادمة وسيكون للحارس الأفضل صاحب الفورمة العالية المشاركة في عدد أكبر في المباريات ولكن سيكون بالتناوب في بعض المباريات حتي لا يفقد الحارس البديل حساسية المشاركات في المباريات.

وأوضح عبدالمنصف أنه سيعطي الفرصة للحارس الثاني وتجهيزه في نفس الوقت حتى لا يفقد فورمته العالية وحتى يحافظ على مكانته في المنتخب الوطني.

وأكد عبدالمنصف لمحمد عواد أنه سيحصل على فرصته في المباريات القادمة وسيشارك أساسيا بالتناوب مع صبحي وطلب من الجميع بذل اقصي جهد وتفهم الامر  لان مركز حارس المرمي هو مركز واحد فقط ولا بد أن يراعو مصلحة النادي رغم حرصهم علي مصلحتهم.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة أسوان اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.


ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حاتم سكر، حسام عبدالمجيد، محمود شبانة، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، سيف جعفر، أحمد مصطفى "يزو".

خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، إبراهيما نداي.