رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يطلب من مجلس الزمالك سرعة التجديد مع هذا اللاعب

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حسم ملف تجديد عقد حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأكد أوسوريو رغبته في تجديد عقد حمزة المثلوثي واستمراره مع الزمالك في الفترة المقبلة، لحاجة الفريق لجهوده.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، تدريباته، اليوم الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وانطلق المران بجلسة قوية بين خوان كارلوس أوسوريو واللاعبين، حيث طالبهم المدير الفني بالتركيز الشديد والعمل بكل قوة من أجل الفترة المقبلة، وعدم السماح بتكرار أي أخطاء في القادم.

كذلك شرح أوسوريو بعض النقاط الفنية التي يرغب أن يقوم بها اللاعبون خلال التدريبات في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

كما شهدت التدريبات تخصيص فقرة بدنية قوية للاعبين تم تقسيمها إلى جزءين، الأول داخل صالة الجيمانيزيوم، أما الجزء الثاني فكان عبارة عن تدريبات تأهيلية متنوعة داخل أرضية الملعب تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، لرفع معدلات اللياقة وتجهيز الجميع بدنيا بالشكل الأفضل للمباراة المقبلة.

وفي نفس السياق أدي الثلاثي محمد عبدالغني وعمر جابر وأحمد فتوح برنامجا تأهيليا خاصا على هامش المران اليوم، وفقا للبرنامج الموضوع لهم لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وحقق الإسماعيلي الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية، في الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز.

وتوقف رصيد الزمالك عند 43 نقطة في المركز الرابع بفارق عشر نقاط عن الأهلي متصدر المسابقة الذي خاض 21 لقاء في البطولة المحلية.