رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يحتج على موعد مباراة الفراعنة أمام غينيا

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف محمد غرابة، مدير المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، عن حقيقة احتجاج اتحاد الكرة على موعد مباراة الفراعنة أمام غينيا فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024، التى تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.


وأعلن مدير المنتخب خلال تصريحات اذاعية، عن أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، سيتقدم باحتجاج رسمى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اليوم بسبب موعد مباراة منتخب مصر مع منتخب غينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال غرابة خلال تصريحاته: «خاطبنا كاف مرتين عقب معسكر مارس الماضي لمعرفة موعد ومكان إقامة مباراة غينيا، دون ان نتلقى أى رد، وأرسلنا خطاب لمنتخب غينيا فوجئنا بالرد أمس بأن المباراة يوم 14 يونيو ولديهم مباراة ودية يوم 17 مع البرازيل».

وأضاف مدير منتخب مصر: «اليوم سنقدم احتجاجا رسميا لكاف علي موعد مباراة غينيا وخلال يومين أو ثلاثة أيام سيصل الرد».
وتابع غرابة: «ندرس الأمر منذ فترة ولدينا عروض لمباريات ودية لم نستقر علي موعدها بسبب عدم وضوح الرؤية حول مباراة غينيا».
وتطرق مدير منتخب مصر للحديث عن موقف مباراة منتخب مصر مع غينيا، وموقف مباراة الأهلى بعد اقترابه من خوض نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا قائلا: «أهنئ الأهلي بالفوز علي الترجي فهو ممثل مصر في إفريقيا وله كل الدعم، نهائي دوري الأبطال يوم 11 أو 12 يونيو، سواء كان طرف النهائي الوداد أو صن داونز سيعاني اللاعبون من الإجهاد بسبب السفر للمغرب أو جنوب إفريقيا».