رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بروكسى: نستحق ركلة جزاء أمام الزمالك.. ولعبنا المباراة من أجل المتعة

أحمد سمير مدرب بروكسي
أحمد سمير مدرب بروكسي

أبدى أحمد سمير، المدرب العام لفريق بروكسي، سعادته رغم الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، في كأس مصر.

 

وكان الزمالك قد تأهل لثمن نهائي كأس مصر بعد خوض 120 دقيقة أمام بروكسي، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-2، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة الكأس.

أحمد سمير في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "اللاعبون نفذوا المطلوب منهم في اللقاء أمام فريق كبير بحجم الزمالك، وقدمنا مباراة كبيرة".

وأضاف أحمد سمير أن فريقه يركز في منافسات دوري القسم الثاني خاصة أن الفريق مقبل على مباراة بعد 4 أيام بعدما خاض مباراة من 120 دقيقة أمام الزمالك.

وأوضح: "خضنا مباراة الزمالك من أجل المتعة ولم نخض مباراة دفاعية بحتة، لأن الفريق يدافع كوحدة واحدة ويهاجم بنفس الطريقة، والفريق كان لديه مخزون بدني جيد في لقاء اليوم".

وأشار إلى أن فريقه سنحت له أكثر من فرصة للتعادل وهناك على الأقل ركلة جزاء لبروكسي لم تحتسب، كما أن هدف التعادل الأول للزمالك من خطأ لمصطفى حمادة، لاعب بروكسي، وشدد على أن الجهاز الفني درس الزمالك وطريقة لعبه في المباريات الماضية.


وأتم أحمد سمير أنه يشكر لاعبي فريقه على الأداء المشرف ولا يستطيع أن يوجه لهم اللوم، وتقدم بالتهنئة للاعبي الزمالك على التأهل.