رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة مفاوضات الزمالك للتعاقد مع أيمن أشرف

أيمن أشرف
أيمن أشرف

علق مصدر بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت بشأن وجود مفاوضات من قبل مسؤولي الزمالك مع أيمن أشرف مدافع فريق الأهلي الذي ينتهي تعاقده مع الأحمر بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن أيمن أشرف تم عرضه على إدارة الكرة بالزمالك عن طريق أحد الوكلاء في الفترة الماضية، ولكن لم يدخل الزمالك في مفاوضات مع اللاعب لضمه.

وأوضح المصدر أن الزمللك لن يتعاقد مع أي لاعب جديد إلا بناء على طلبات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك.

ويحتاج الزمالك للتعاقد مع ظهير أيسر جديد في ظل اقتراب محمد عبدالشافي من الاعتزال، وكذلك عبدالله جمعة من الرحيل، ولن يتبقى حينها سوى أحمد فتوح في هذا المركز.

وشهدت الآونة الأخيرة مطالبة مسؤولي نادي الزمالك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتقييم الخماسي الأجنبي المحترف بالفريق لتحديد مصيرهم من الاستمرار مع الزمالك من عدمه.

ويضم الزمالك في صفوفه كلا من التونسيين حمزة المثلوثي وسيف الجزيري والمغربي أحمد بلحاج المعار من أسوان والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا.

وينتهي عقد المثلوثي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري وسيحدد أوسوريو موقفه من تجديد عقد اللاعب من عدمه.

ويعد حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الأساسي للزمالك، ويتواجد عمر جابر بديلا له بعد عودته للزمالك قادما من صفوف بيراميدز في مطلع الموسم الجاري.