رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يطالب لاعبى الأهلى بنسيان السوبر المصرى ويبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة الترجى التونسى

مران الأهلي
مران الأهلي

يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته، اليوم الإثنين، علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررلها مساء الجمعة القادم في رادس.
وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة من الإمارات والحصول علي لقب السوبر المحلي بعد الفوز علي بيراميدز.
ويعقد كولر جلسة مع الجهاز المعاون له واللاعبين علي هامش المران من أجل الحديث عن ترتيبات لقاء الترجي، سواء موعد السفر والقائمة وأيضا بعض الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة السوبر أمام بيراميدز 
وطلب المدير الفني من اللاعبين ضرورة غلق ملف السوبر المحلي ونسيان ما حدث في الإمارات، خاصة بعد الراحة التي حصلوا عليها كنوع من المكافأة الفنية عقب تأجيل مباراة حرس الحدود في الدوري. 
وكلف كولر التونسي ياسين الميكاري محلل أداء الفيديو بتجهيز ملف عن مباراة السوبر والأخطاء الفردية التي وقع فيها اللاعبون ودور كل لاعب وأيضا ملف عن الترجي التونسي سواء الغيابات أو المباريات التي خاضها سواء في الدوري أو في  البطولة الإفريقية.
ويرغب السويسري في دراسة كل ما يتعلق عن الترجي التونسي لمعرفة أسلوب وطريقة نبيل معلول المدير الفني خاصة بعد مشاهدة مباراة الفريق الأخير أمام الصفاقسي بهدف دون رد في الدوري.
في السياق ذاته أنهي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري كافة إجراءات سفربعثة الفريق الأول إلى تونس، وذلك لخوض لقاء الذهاب للدور نصف النهائي أمام الترجي التونسي.
وقد تواصل مدير الكرة مع سفارة مصر في تونس من أجل ترتيب موعد وصول البعثة  والاتفاق أيضا علي  ملاعب التدريب وفندق الإقامة.
واستقر الجهاز الفني على السفر إلى تونس، غدًا الثلاثاء، وذلك للتحضير بشكل مبكر للمواجهة الصعبة والمرتقبة ومن المقرر أن يغادر الفريق بطائرة خاصة، حيث يفضل الفريق السفر مبكرًا في المواجهات الإفريقية التي تقام خارج ملعبه من أجل تأقلم الفريق بشكل قوي على الأجواء.