رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف مصير اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع الزمالك

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري 2022-2023.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي، بالنسبة للاعبين الذين تنتهي عقودهم، كلام كتير إن يوسف أسامة نبيه وقع بالفعل لنادي بيراميدز، لكن سيف فاروق جعفر على أتم الاستعداد للتجديد للزمالك.

تابع: "الزمالك يسعى لتعديل عقد محمد صبحي وتمديده، بالنسبة لحمزة المثلوثي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، لم يتحدث معه أحد عن التجديد حتى هذه اللحظة".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة بروكسي، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وكان فريق الزمالك اعتذر عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة، وتم اختيار بيراميدز للمشاركة في المباراة بدلًا منه.


كارلوس أوسوريو يكلف مخطط الأحمال بإعداد تقرير مفصل عن حالة اللاعبين البدنية

كلف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، علاء رجب مخطط الأحمال، بإعداد تقرير مفصل عن حالة اللاعبين البدنية خلال هذه الفترة للوقوف على مستوى كل لاعب استعدادًا للفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يقوم مخطط الأحمال بإعداد تقرير مفصل عن كل لاعب من خلال الأرقام والمعدلات البدنية الخاصة به وفقًا للأجهزة التي يستخدمها الفريق في الأمور الخاصة بذلك.

قام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي اليوم، في وجود الجهاز المعاون.

وتحدث أوسوريو مع اللاعبين خلال المحاضرة عن أمور خططية عديدة يقوم اللاعبون بأدائها خلال التدريبات استعدادًا للفترة المقبلة، كما كان حريصًا أن يعرّف اللاعبين على أخطائهم  وقام بتصحيحها وتوجيههم بشكل نظري.