رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسويرو يذاكر الأهلى بـ10 مباريات فى الدورى و5 فى القمة

الكولومبي خوان كارلوس
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسويرو على  دراسة نادي الأهلي من خلال مشاهدة مباريات الفريق الأخيرة، لتحديد طريقة اللعب الأنسب لمواجهته في لقاء السوبر المصري المرتقب المحدد له الخامس من مايو المقبل في الإمارات.

وطلب كارلوس أوسويرو من جهازه المعاون تحضير آخر 10 مباريات للأهلي في الدوري، وآخر 5 مواجهة للأحمر أمام الزمالك في مباريات القمة الأخيرة، من أجل دراسة المارد الأحمر بشكل مفصل وتوظيف لاعبي الفارس الأبيض بشكل يضغط علي المنافس.

ويعقد الكولومبي خوان كارلوس جلسات خاصة ومكثفة  للشرح بالفيديو للاعبين بشكل فردي وجماعي، من أجل الاتفاق علي بعض الجمل الفنية من أجل فك التكتلات الدفاعية للمنافس، وتصحيح بعد الأخطاء.

وسيتم عمل جلسات خاصة مع خط الدفاع بالكامل، ومنحه العديد من التعليمات لتنفيذه أمام الأهلي، وأيضا خط الوسط، والهجوم وحراسة المرمي، وووضع برامج فنيا وبدنيا خاصة لكل منهم.


الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر اليوم

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواصلة التدريبات اليوم الخميس في التاسعة صباحا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء السوبر المحلي.

ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة اليوم عقب مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت أمس في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 43 نقطة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 43 نقطة وما زال فى المركز الرابع بجدول الدورى واقترب أكثر من وصافة جدول الدورى، بينما تجمد رصيد سيراميكا عند 30 نقطة ويزداد موقفه تعقيدا في جدول الترتيب.