رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام المحلة للاقتراب من منطقة الأمان

طلائع الجيش
طلائع الجيش

يحل غزل المحلة بقيادة عبدالباقي جمال ضيفا على فريق طلائع الجيش بقيادة عماد النحاس في الخامسة مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الممتاز.

طلائع الجيش يحتل المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي والزمالك من الأسبوعين 22 و23 وحقق الفريق ثلاثة انتصارات فقط وتعادل 9 مرات وخسر 11 مباراة وسجل 21 هدفا ودخل مرماه 33 هدفا وجمع نقطتين فقط من آخر خمس مباريات بالتعادل مع إنبي وفيوتشر والهزيمة أمام الاتحاد السكندر ي والمصري والبنك الأهلي ولا بديل أمامه سوى الفوز والوصول للنقطة 21 وتقليص الفارق مع الداخلية الذي يحتل المركز الخامس عشر إلى 4 نقاط حتى لا يتأزم موقفه أكثر في صراع الهروب من شبح الهبوط.

في المقابل يحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة من 8 انتصارات وستة تعادلات و11 هزيمة وسجل 24 هدفا ويملك أضعف دفاع في الدوري ودخل مرماه 36 هدفا وخسر آخر ثلاث مباريات أمام الأهلي وفيوتشر وفاركو ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 33 وتأمين تواجده في منطقة الأمان.

يدير المباراة أحمد الغندور ويساعده سامي هلهل ومحمود حسين ومعهم محمود دسوقي حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو ومصطفى عطية مساعد حكم فيديو.