رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسويرو يحدد مواطن القصور فى الزمالك قبل مواجهة سيراميكا بالدورى

أوسويرو
أوسويرو

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق، شاهد ما يقرب من 10 مباريات للأبيض خلال الفترة الماضية وقبل توليه تدريب الفريق.

وأوضح المصدر أن المدرب الكولومبي منذ بداية المفاوضات وحرص على مشاهدة أكثر من مباراة للزمالك للوقوف على مستوى الفريق ووضع يده على نقاط القوة والضعف سريعًا.

وشدد المصدر على أن المدرب الكولومبي كان له بعض الملاحظات وعلى رأسها ضعف الجانب البدني للاعبين بصورة كبيرة، وأكد أن الأمر تكرر في أكثر من مباراة بهبوط الجانب البدني بشكل كبير.

كما أبدى المدرب ملاحظته على غياب الثقة لدى الفريق في الكثير من المباريات بسبب التقدم في النتيجة والفشل في الحفاظ على الفوز، في الوقت الذي أكد فيه أن بعض اللاعبين تمركزهم من الأساس داخل المستطيل الأخضر في المباريات يكون خاطئا ودون وعي.

فيما ظهر ثلاثي الزمالك محمد صبحي وناصر منسي ومحمود حمدي "الونش"، بمستوى مميز خلال تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا الأربعاء ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

حيث ظهر محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، بشكل لافت، وأبدع في الكثير من التصديات المختلفة التي تعكس تركيزه بشكل كامل، للتواجد أساسيا خلال الفترة المقبلة في مركزه، في ظل المنافسة القوية بينه وبين محمد عواد.

وفي نفس الوقت أظهر ناصر منسي، مهاجم الزمالك، تألقا لافتا خاصة في فكرة استغلال الفرص التي تُسنح له، التي ينجح من خلالها في تحويلها إلى أهداف، الأمر الذي ظهر جليا في المباريات الأخيرة من خلال تسجيله هاتريك في شباك المريخ السوداني بدوري الأبطال فضلا عن التسجيل في شباك حرس الحدود.

وتألق محمود حمدي الونش بشكل لافت في مران الزمالك، على مستوى استخلاص الكرات، والقتال في الخط الخلفي، فضلا عن الروح التي سيطرت على اللاعب من أجل إعادة الزمالك لمساره الصحيح.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.