رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: شكوك حول غياب كامافينجا عن مباراة ريال مدريد وجيرونا

إدواردو كامافينجا
إدواردو كامافينجا

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، خبرًا سيئًا بشأن إصابة أحد لاعبيه قبل مواجهة جيرونا في الدوري الإسباني.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره جيرونا، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

شكوك حول غياب كامافينجا عن مباراة ريال مدريد وجيرونا

ووفقًا لما ذكرته إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، فإن ريال مدريد تلقى خبرًا سيئًا بشأن احتمالية غياب الفرنسي إدوارد كامافينجا عن المباراة المرتقبة أمام جيرونا.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية، أن مران ريال مدريد الأخير الذي أقيم في المدينة الرياضية، شهد غياب الثنائي الفرني كريم بنزيما وإدوارد كامافينجا، بالإضافة إلى استمرار غياب ديفيد ألابا وفيرلاند ميندي: نظرًا لخضوعهما إلى برنامج علاجي.

من جانبه، أكد برنامج «إل تشيرنجيتو» الإسباني، أن كريم بنزيما يعاني من كدمة في ربلة الساق اليسرى، بينما يعاني كامافينجا يعاني من كدمة في عضلات الفخذ.

وأضافت التقارير الصحفية، أن هناك لاعبًا آخر سيغيب عن مباراة ريال وجيرونا، وهو لاعب الوسط داني سيبايوس؛ بسبب الإيقاف، نظرًا لتراكم الإنذارات في الجولات الماضية.

في حين يغيب المهاجم رودريجو جوس عن تدريبات ريال مدريد؛ بسبب إصابة عضلية، الأمر الذي دفع أنشيلوتي للاستعانة بالثلاثي الشاب سيرجيو أريباس وألفارو جينس وفينيسيوس توبياس ضمن الفريق الأول استعدادًا للمباراة المرتقبة.

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الصدارة برصيد 76 نقطة.