رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يضع برنامجًا خاصًا لتجهيز شبانة لمعالجة أخطاء مدافعى الزمالك

محمود شبانة لاعب
محمود شبانة لاعب نادي الزمالك

وضع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، برنامج إعداد خاصا لتجهيز المدافع محمود شبانة والوصول به لأعلي فورمة تحسبا للاعتماد عليه في خط الدفاع لسد الثغرة الدفاعية بالفريق في ظل تذبذب مستوي حسام عبدالمجيد وعدم خبرة محمد طارق.

ويفكر كارلوس أوسوريو فى إجراء تغييرات بدفاع الزمالك، وجاء هذا التفكير عقب الأخطاء الدفاعية التي شهدتها مباراة الأبيض مع نظيرة المقاولون العرب الأخيرة بالدوري الممتاز.

ويدرس الكولومبي إجراء تغييرات على خط دفاع الفارس الأبيض امام سيراميكا كليوباترا في بطوله الدوري الممتاز، والتى تقام مساء يوم  26 أبريل القادم، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة “مباراة مؤجلة".

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها لهم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، 24 ساعة عقب التعادل مع المقاولون العرب.

وكان المدير الفني للفريق، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يوم، بعد التعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الرابع، برصيد 40 نقطة، بينما رفع المقاولون رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز السادس.