رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب الغيابات.. كولر يدرس إدخال تعديلات على تشكيل الأهلى أمام سموحة

مران الأهلي
مران الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، علي إجراء بعض التعديلات في تشكيل الفريق أمام سموحة في إطار منافسات الجولة الـ26 من مباريات الدوري الممتاز.

ويدرس كولر الدفع بعمرو السولية في التشكيل الأساسي للفريق لتعويض غياب حمدي فتحي بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة فاركو التى انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة كما يرغب في عودة محمد أفشة في مركزه وأيمن أشرف علي حساب معلول بعد مشاركته في لقاء فاركو عقب استبعاده لفترة طويلة من حساباته الفنية.

ويستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت، استعدادا لمواجهة سموحة بعد غدٍ الإثنين في إطارالجولة الـ26  منافسات مسابقة الدوري.

وحصل كولر على عدة تسجيلات لآخر 3 مباريات لفريق سموحة من أجل دراستها جيدًا والوقوف علي مواطن القوة والضعف  قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في بطولة الدورى المقرر لها بعد غد الإثنين.

وكان سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قد عدد المكاسب التي حققها الفريق بعد الفوز على فاركو بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح أن الفريق حصل على ثلاث نقاط مهمة استعاد بها صدارة الدوري، بالإضافة إلى تجربة العديد من الجوانب الخططية التي كان يرغب في تنفيذها الجهاز الفني خلال الفترة الحالية.

وأشار إلى أن المباراة شهدت الدفع بعدد من اللاعبين العائدين من فترة غياب بسبب الإصابات، كما شهدت مستويات مميزة خاصة من جانب محمود متولي وأحمد قندوسي ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر، وهو ما كان يحتاحه الفريق لمواجهة ضغط المباريات.

وأكمل: «نعاني من الغيابات بسبب الإصابات وآخرها محمد الضاوي كريستو، ويتزامن ذلك مع ضغط المباريات، لذلك يعمل الجهاز الفني على تدوير مشاركة اللاعبين».