رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عمر: الأهلى فاز على فاركو بأقل مجهود وبنصف قوته

محمد عمر
محمد عمر

تحدث محمد عمر، نجم الاتحاد السابق، علي مباراة الأهلي وفاركو التي انتهت بثلاثية للمارد الأحمر في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الـ25 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد عمر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وفاركو المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن نادي الأهلي نجح في الفوز علي فاركو وهو يلعب بأقل مجهود وبنصف قوته، مشيرا إلي أن لاعبي المارد الأحمر كانت تحركاتهم طوال اللقاء بذكاء.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، نجح في إدارة اللقاء بذكاء وكان لديه توفيق في التبديلات.

وأكمل: كولر نجح في غلق المساحة خلف محمد هاني بالدفع بخالد عبدالفتاح، مشيرا إلي أن حمدي فتحي نجح في التغطية خلف علي معلول.

واختتم: الأهلي نجح في الفوز علي فاركو بتفوق لاعبي خط الوسط، ديانج وفتحي، ومن بعدهما مروان عطية وعمرو السولية.

نجح نادي الأهلي في استعادة صدارة الدوري المصري بالفوز علي حساب فاركو بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الـ25، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز ارتفع رصيد نادي الأهلي للنقطة 50 بفارق نقطتين عن فيوتشر الذي بات في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 32 محتلا المركز الثامن.