رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كومبانى: لا أفكر فى الرحيل عن بيرنلى

فينسنت كومباني
فينسنت كومباني

علق فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بيرنلي، على شائعات اهتمام نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بالتعاقد معه، لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

نادي توتنهام أعلن منذ قرابة الشهر إقالة أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق ويبحث النادي عن مدير فني جديد لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.


وقال كومباني في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية، بي بي سي: "لا أفكر في ترك بيرنلي على الإطلاق، ماذا يمكنني القول؟ هل أنا لست سعيد في بيرنلي؟ تأهلنا للدوري الانجليزي الممتاز ونتصدر دوري الدرجة الثانية بفارق 14 نقطة".


وتأهل بيرنلي لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، بعد الفوز على فريق ميدلزبره قبل 7 جولات من نهاية بطولة التشامبيونشيب.


وأضاف: "لن أضيع وقتي في الإجابة عن أسئلة حول مستقبلي، قُلت ذلك من اليوم الأول لي هنا، تحسبًا لطرح هذه الأسئلة في يوم من الأيام، أنا مستمر مع بيرنلي وتركيزي على مباراة ريدينج والمباريات المقبلة".


وسبق أن كشفت صحيفة صن الانجليزية أن دانييل ليفي، مالك نادي توتنهام، أبدى انبهاره بكومباني بعد قدرته في قيادة الفريق للتأهل للدوري الانجليزي، مشيرة إلى أن إدارة توتنهام تسعى لتكرار تجربة أرتيتا وأرسنال مع كومباني.


قائمة المرشحين لتولي تدريب فريق توتنهام تضم عدد من الأسماء وعلى رأسها الألماني يوليان ناجلسمان، والإسباني لويس إنريكي، والاسكتلندي براندن رودجرز، والهولندي أرني سلوت، والأرجنتيني ماوريسيو بوكتينو.

فينسنت كومباني بدأ مسيرته التدريبية عقب رحيله عن نادي مانشستر سيتي الانجليزي في صيف عام 2019، وانتقل لنادي أندرلخت البلجيكي والذي بدأ خلاله مسيرته، ولعب كومباني دور اللاعب والمدرب  بين صيف 2019، وصيف 2020، قبل أن يعتزل كرة القدم كلاعب ويتفرغ للتدريب واستمر سنتين في منصب المدير الفني لأندرلخت قبل أن يتولى تدريب بيرنلي مطلع الموسم الجاري.