رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان يكشف حقيقة صدامه مع أحمد عبدالقادر

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

كشف سامي قمصان، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن حقيقة خناقته مع أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول، وأوضح سبب استبعاد البرازيلي برونو سافيو عن المباريات خلال الفترة الماضية.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن البرازيلي برونو سافيو يتدرب بشكل قوي للغاية مع الأهلي، وهو ما دفع كولر لضمه، خاصة أن المدرب يؤمن بأن كل لاعب يستطيع حجز مقعد أساسي ما دام يجتهد في التدريبات.

وتابع: اللاعب وضع له برنامج تدريبي خاص من أجل رفع اللياقة البدنية، مشيرا إلي أنه اجتهد خلال الفترة الماضية.

وكشف سامي قمصان عن حقيقة صدامه مع أحمد عبدالقادر، قائلًا: والله ما حصل أي حاجة حتى ولو شدة بسيطة، واللاعب لم يتواجد في المعسكر من الأساس بسبب إصابته، وعلاقتي به مميزة سواء هو أو باقي اللاعبين.

وتمنى مدرب الأهلي الشفاء لعبدالله السعيد وأسامة جلال، بعد إصابتهما القوية اللتين تعرضا لهما، مضيفًا: نحترم طموح بيراميدز وأي فريق آخر، لكن التاريخ يؤكد أنه ليس من السهل منافسة الأهلي الذي صنع اسمه في أكثر من 100 سنة.

ونجح الفريق الأول بنادي الأهلي بالتتويج بكأس مصر في تاريخه للمرة الـ38 بعد الفوز علي بيراميدز بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي أرضية استاد القاهرة الدولي.