رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. تشوبو موتينج يغيب عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتى بدورى الأبطال

تشوبو موتينج
تشوبو موتينج

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الإثنين، غياب لاعبه إريك ماكسيم تشوبو موتينج، مهاجم الفريق، في مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لخوض مواجهة قوية وشرسة أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب "الاتحاد"، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

بايرن ميونخ يعلن غياب تشوبو موتينج عن مواجهة مانشستر سيتي

كان بايرن ميونخ قد أصدر بيانًا رسميًا عبر حسابه على "تويتر"، أفاد خلاله: "تشوبو موتينج لن يسافر مع بعثة الفريق إلى مدينة "مانشستر"، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال؛ بسبب إصابته في مفصل الركبة".

 

غيابات بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال

ويفتقد فريق بايرن ميونخ، تحت قيادة مدربه الألماني الجديد توماس توخيل، لثلاث غيابات أمام مانشستر سيتي، هم: الحارس مانويل نوير؛ بسبب إصابته بكسر في الرجل، لوكاس هيرنانديز لإصابة في الركبة، وماتياس تيل لإصابة في الفخذ.

 

حكم مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وتم تعيين الحكم الإسباني "خيل مانزانو" حكمًا لمباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وكان فريق بايرن ميونخ قد تأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ16 من المسابقة.

 

مواجهة قوية بين بيب جوارديولا وتوماس توخيل

وسيكون الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على موعد ناري مع نظيره الألماني توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الجديد.

وبالنظر إلى تاريخ مواجهات المدربين، فإن توخيل حرم جوارديولا من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2021، عندما حصد تشيلسي اللقب بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف سجله كاي هافيرتز، لذلك يريد جوارديولا الثأر في مباراة الغد المرتقبة.

والتقى المدربان في 10 مباريات سابقة، حقق خلالها جوارديولا الفوز في 6 مباريات، مقابل 3 انتصارات لـ"توخيل"، بينما تعادلا مرة واحدة.