رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالمنصف يرفض سياسة الدور بين حارسى الزمالك عواد وصبحى

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

رفض محمد عبدالمنصف، مدرب حراس المرمى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تطبيق سياسة الدور بين حارسى مرمى الزمالك محمد عواد ومحمد صبحي باعتبار أن سياسة الدور وتناوب كل حارس في مباراة والحارس الآخر في المباراة التالية، مؤكدًا أنها  تفقد الحراس المنافسة والروح العالية، ما دام أن الحارس يعلم أنه سيلعب مباراة ولن يشارك في المباراة التالية.

وطلب عبدالمنصف من الحارسين ومعهما الحراس الصاعدون من الناشئين بذل أقصى جهد للوصول إلى أعلى فورمة خلال التدريبات وعلاج الأخطاء من أجل أن يكون لدى الزمالك حراس علي  مستوى عال يفيدون الفريق ويشاركون في المنتخب الوطني بصفة أساسية.

وعقد عبدالمنصف مع حراس مرمى الزمالك، العديد من الجلسات النفسية والفنية من أجل دعمهم ومساندتهم خلال الفترة المقبلة.


الزمالك يستأنف تدريباته عصر اليوم استعدادًا لمواجهة حرس الحدود


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواصلة الأبيض لتدريباته اليوم الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة في الثالثة والنصف عصرا استعدادا للقاء حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد الفوز على البنك الأهلي، أمس، في الدوري، استعدادا للقاء حرس الحدود المرتقب في المسابقة المحلية.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بجدول المسابقة.