رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنزيما على رأس قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال فى الدورى الإسبانى

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد، عن قائمة فريقه لمواجهة فياريال، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" موسم 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

أما عن موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني، فتُقام غدًا السبت، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق المدريدي.

قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني

قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني، شهدت استمرار غياب الفرنسي فيرلاند ميندي بسبب الإصابة، فيما تواجد كافة بقية العناصر الأساسية للفريق.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني كالآتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا- أندريه لونين- لويس لوبيز.

خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو- ديفيد ألابا - خيسوس فاييخو - ناتشو فيرنانديز - ألفارو أودريازولا - لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجر.

خط الوسط: توني كروس- لوكا مودريتش- إدواردو كامافينجا- فيديريكو فالفيردي- أوريلين تشواميني- داني سيبايوس.

خط الهجوم: إيدين هازارد - كريم بنزيما - ماركو أسينيسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو جوس -  ماريانو دياز.

وكان فريق ريال مدريد قد حقق انتصارًا كاسحًا على بلد الوليد بستة أهداف دون مقابل، في الجولة الماضية لبطولة الدوري الإسباني.

وتُعد مباراة فياريال، الأولى لـ ريال مدريد بعد انتصاره الكاسح على مُضيفه برشلونة بأربعة أهداف دون مقابل على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ليحجز تذكرة التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد قد خسر أمام فياريال بهدفين لهدف، في مباراة الدور الأول.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، بفارق 12 نقطة عن صاحب الصدارة، فريق برشلونة.