رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحذيرات ميدو لكولر قبل لقاء الهلال السودانى بدورى الأبطال

كولر والجهاز الفني
كولر والجهاز الفني

حذر الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعبى الأهلي من التسرع في مواجهة الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني يوم السبت المقبل علي استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن الاستعجال في إحراز الأهداف سيكون له نتيجة عكسية علي الأهلي، ولا بد أن يكون الأحمر وهو في حالة الهجوم حذرا من الهجمات المرتدة حتي لا يسجل فريق الهلال أي أهداف، وندخل في حسبة بيرما.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، مطالب بفك شفرة كيف يهاجم وفي نفس الوقت لا يستقبل أي أهداف، محتاج إن الظهيرين ميندفعوش طوال الوقت، مع وجود لاعب ارتكاز رقم 6 قوي.

وأكمل: أنا متأكد أن كولر هيشتغل علي انصهار اللاعيبة مرة تانية مع الفريق من أول بكرة بعد تجمع الفريق كله، إلي جانب وقفة الفريق الدفاعية وإزاي هيشتغل علي تعطيل الهجمات المرتدة.

واختتم: كولر هيطلب من لاعبيه عدم الاندفاع للهجوم، خاصة ياسر إبراهيم اللي بيبع نفسه في مواقف الهجمات المرتدة، والسويسري يجب أن يحذره من سرعات مهاجمي الهلال.