رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان السيد: على معلول مفتاح لعب لا غنى عنه فى الأهلى

على معلول
على معلول

أشاد رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، بالتونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، والمستوي الذي يقدمه مع الفريق، مطالبا بضرورة استمراره مع القلعة الحمراء.

وقال رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن على معلول، الظهير الأيسر لنادي الأهلي، أهم مفاتيح لعب القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

وتابع: علي معلول ليس له بديل في الأهلي، وأتمني أن يستمر بنفس المستوي مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

واختتم: من وجهة نظري أن علي معلول مفتاح لعب لا غني عنه في الأهلي، ولا بد من استمراره مع القلعة الحمراء وتجديد عقده في الفترة المقبلة.

الأهلى والإسماعيلى

يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي علي استاد برج العرب بالإسنكندرية، في الجولة العشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 21 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 11 مباراة، حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 13.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 22.

الأهلي والترجي التونسي

يلاقي نادى الأهلي نظيره الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبي

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.