رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر السيد: الأهلى به حراس مميزون.. وحان الوقت للدفع بعلى لطفى ومصطفى شوبير

حراس مرمي الأهلي
حراس مرمي الأهلي

كشف نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر السابق، عن أن محمد الشناوي، حارس مرمى نادي الأهلي، جزء من الفريق الأحمر، ولا يمكن تحميله أسباب الخسارة بخمسة أهداف أمام صن داونز.

وقال نادر السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مباراة الأهلي أمام صن داونز كارثية، والنتيجة لم تكن متوقعة، مشيرا إلي أنه كان ينتظر من الشناوي في هذه المباراة المهمة أن يكون له دور، بصفته من حراس مصر الكبار، موضحا أن الهدفين الأول والثالث لا يدخلان في شباك الشناوي.

وأشار إلى أن نادي الأهلي به حراس مميزون مثل على لطفي ومصطفى شوبير، وقد حان الوقت للحصول على فرصة، والشناوي أو أي حارس قد يحتاج لتجديد دوافعه والحصول على راحة، لأنه قد يكون يعاني من مشاكل.

وأوضح أن السويسري مارسيل كولر بصفته مدربا أجنبيا يحتاج فرقة جاهزة، ونادي الأهلي يحتاج لمن يطور أداء اللاعبين، لأن المدرب الأجنبي في اعتقاده أن اللاعبين جاهزون.

واختتم: لا يوجد لاعب في فريق الأهلي يمكنه صناعة الفارق ولديه كاريزما القيادة وغيابه يكون مؤثرًا.

وفاز صن داونز الجنوب إفريقي علي الأهلي بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.