رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة عرابى: الأهلى تمسك بحظوظه فى التأهل بالفوز على القطن.. والأهم حاليًا التركيز فى لقاء صن داونز

الأهلي والقطن الكاميروني
الأهلي والقطن الكاميروني

أعرب أسامة عرابي، نجم الأهلي السابق، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفارس الأحمر على حساب القطن الكاميروني في الجولة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا.

وقال أسامة عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مباراة القطن كانت سهلة لنادي الأهلي لفارق الإمكانيات بين الفريقين، مشيرا إلي أن الهدف المبكر الذي سجله محمد شريف سهل من مهمة الأحمر في المباراة.

وتابع: طاهر محمد صنع الهدف الأول للأهلي بشكل جيد، ومحمد شريف نجح في إنهاء الكرة في الشباك.

وأكمل: الأهلي تمسك بحظوظه في التأهل للدور ربع النهائي بفوز ثمين، والأهم حاليا هو التركيز في لقاء صن داونز المقبل، خاصة أن الهزيمة في تلك المباراة ستقلل من فرص الفريق الأحمر.

وواصل: حسين الشحات في آخر 10 مباريات من أفضل لاعبي الأهلي، لكنه للأسف سيغيب عن الفريق في الفترة المقبلة، وتراجع مستوى أفشة طبيعي وأمر موجود في كرة القدم الفريق الأحمر يحتاج جميع اللاعبين، موضحا أن كل فرق العالم معرضة لأن تمر بمرحلة هبوط في المستوى.

وأردف: أتوقع أن يتخذ مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، قرارا بإراحة بعض من اللاعبين الأساسيين فى مباراة المقاولون العرب ويوازن بين الأساسيين والبدلاء، والتونسي علي معلول يحتاج إلى راحة.

واختتم: المرحلة الحالية الأهم فيها هو مباراة صن داونز، لأننا نحتاج تجميع النقاط في دوري الابطال، لكن في الدوري الوضع المختلف فالكل يفقد نقاطا.

حقق فريق الأهلي فوزا مهما علي القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولي، لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلي النقطة 4 في دور المجموعات بعد الخسارة من الهلال السوداني بهدف دون رد في ملعب الأخير ثم التعادل مع صن داونز بهدفين لمثلهما بالقاهرة.