رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يراقب القطن الكاميرونى عن طريق 4 مباريات قبل مواجهة السبت

مران الأهلي
مران الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع الجهاز المعاون واللاعبين علي هامش المران اليوم استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني المؤجلة من الجولة الأولي لدور المجموعات الإفريقي والمقرر لها مساء السبت علي استاد السلام.

وكلف المدير الفني الجهاز المعاون له بتجهيز ملف شامل عن الفريق الكاميروني خاصة مبارياته أمام الهلال السوادني وصن داونز من أجل الوقوف علي مواطن القوة والضعف للمنافس.

وأشار المصدر إلي أن كولر حدد 4 مباريات للقطن الكاميروني في الدوري هناك خاصة مع الفرق التي تنافس علي الدوري لتحديد الأوراق الهجومية ونقطة الضعف لوضع التشكيل الأمثل لخوض المباراة.

وعاد الفريق الأول بالنادي لاستئناف تدريباته اليوم بعد الراحة التي حصل عليها أمس في إطار الاستعداد لمباراة القطن الكاميروني المقرر لها السبت المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية وخاض الفريق فقرة إحماء وتدريبات بدنية قبل تنفيذ تدريبات الكرة.

وشارك برونو سافيو في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في الركبة وانتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي بعد غيابه فترة استمرت أكثر من شهر لمعاناته من الألم في الركبة وتسببت في استبعاده من قائمة مونديال كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب.

وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.