رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. خوسيه لويس مونويرا حكمًا لمباراة ريال مدريد وبرشلونة بكأس ملك إسبانيا

خوسيه لويس مونويرا
خوسيه لويس مونويرا

كشفت لجنة الحكام الإسبانية عن حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة، الكلاسيكو، بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويلتقي برشلونة نظيره ريال مدريد، يوم الخميس المقبل، ضمن لقاءات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة ريال مدريد وبرشلونة لخوسيه لويس مونويرا، ويعاونه إنيجو بريتو لوبيز، كمساعد أول، وأنطونيو راموس مارتينيز مورينو، كمساعد ثان، فيما يتولى مانويل خيسوس أوريلانا، مسئولية الحكم الرابع.

ويقود خوسيه لويس جونزاليس مسئولية غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه إجناسيو إجلاسيس فيلانيويرا.

وتأهل ريال مدريد للدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا عقب تخطيه فريق أتلتيكو مدريد، فيما وصل برشلونة لهذا الدور بعد الفوز على فريق ريال سوسيداد.


فيما سيدير خيسوس جيل مانزانو، المباراة الثانية لنصف النهائي بين فريقي أوساسونا وأتلتيك بلباو، ويعاونه آنخيل نيفادو رودريجز، كمساعد أول، وخافيير مارتينيز نيكولاس، كمساعد ثان، ومانويل جارسيا جوميز، كحكم رابع.

ويدير سانتياجو جيمي لاتري، غرفة تقنية الفيديو المساعدة، ويعاونه ديفيد ميدي خيمينيز.
 

أوساسونا تأهل لهذا الدور على حساب فريق إشبيلية، بينما فاز أتلتيك بلباو على فريق فالنسيا، بالدور ربع النهائي.

 

ويفتقد ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة خدمات الفرنسي فيرلاند ميندي، والبرازيلي رودريجو، والنمساوي ديفيد ألابا، بداعي الإصابة.

 

فيما أعلن نادي برشلونة، في بيان رسمي، اليوم، إصابة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق، وخضوعه لفحوصات طبية للكشف مدة غيابه، إلا أن شبكة ريليفو الإسبانية كشفت في تقرير نشرته صباح اليوم عن احتمالية غياب ليفاندوفسكي عن صفوف فريقه في مباراة الكلاسيكو، وتوقعت استمرار غيابه لمدة 14 يومًا.

فيما تأكد غياب بيدري، وعثمان ديمبيلي، عن صفوف برشلونة في مباراة الكلاسيكو؛ مما يضع مسئولية هجوم برشلونة على عاتق آنسو فاتي.