رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعادل الأهلى أمام صن داونز.. إعلامى يهاجم كولر ويطالب بمحاسبة مجلس الإدارة

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

أبدي الإعلامي محمد شبانة اندهاشه من تصريحات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بشأن اختياره محمد هاني لتسديد ركلة الجزاء في لقاء صن داونز، مشيرا إلي أن نتيجة اللقاء كانت سيئة للمارد الأحمر.

وتعادل الأهلي مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد السلام في الجولة الثالثة ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن نادي الأهلي وقع في عدة أخطاء أمام صن داونز ولم يدرس منافسه بشكل جيد، والتفاصيل الصغيرة هي التي تتحكم في نتائج المباريات، مشيرا إلي أن الأخطاء البسيطة التي يتم ارتكابها في المباريات هي التي تتحكم في الفوز أو الخسارة.

وتابع: محمد هاني سدد ركلة الجزاء بطريقة خاطئة ولا أصدق تصريح كولر حتي الآن بشأن اختيار اللاعب الذي يسدد الركلات في المباريات.

وأكمل: كولر لم يدرس صن داونز بشكل جيد والفريق تعادل في هذا اللقاء بسبب التفاصيل الصغيرة التي دائما تتحكم في المباريات.

وواصل: بعد الهدف الثاني للأهلي كان من المفترض إغلاق الملعب تماما وأن يخنق المنافس، مشيرا إلي أن هناك أخطاء عديدة من جانب مارسيل كولر ساهمت في خسارة الفريق بعض المباريات.

وأشار إلي أن ما حدث يتم وضعه تحت بند "الهزار"، وأيضا تغيير مركز حسين الشحات في لقاء الهلال السوداني كان "افتكاسة".

وأوضح أن الأهلي لا يستحق خسارة الـ5 نقاط في المباراتين لكن الأخطاء التي ارتكبها الفريق في الملعب ساهمت في حصوله علي نقطة وحيدة من مباراتين.

واختتم: لا بد من محاسبة إدارة الأهلي علي عدم التعاقد مع مهاجم سوبر في الميركاتو الشتوي الماضي.