رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر قريب من الخطيب: حبس مرتضى منصور يؤكد أننا دولة مؤسسات

الخطيب
الخطيب

أكد مصدر مقرب مقرب من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، أن حكم الحبس الذي صدر اليوم ضد مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، هو رد اعتبار لقيمة من تعرض للسب وتحمل وصبر ولجأ إلي كل الطرق القانونية.

وأضاف المصدر أن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، تحمل ما لا يتحمله بشر من خوض في السمعة والتعرض لاسمه وتاريخه سواء مع ناديه أو الأسرة. 

وشدد المصدر على أن رئيس الأهلي رفض الرد علي تجاوازت رئيس الزمالك وتحمل  الإهانات ضده ولكنه لجأ لكل السبل القانونية التي تقرها الدولة التي يحترمها بشدة.

وأشار المصدر إلي أن الخطيب يدرك كونه لاعبا سابقا كبيرا ورئيسا لمنظومة نادى الأهلي أحد أكبر الأندية المصرية والإفريقية أن مصر دولة مؤسسات ولذا لجأ للقانون والذي حتي لو كان حكمًا بيوم فهو اعتراف بحقه.

واختتم المصدر أنه لا تعليق علي أحكام القضاء مهما كانت، وأن الأهلي والخطيب يقدرون هيبة القضاء ونزاهته وتجرده من أي شىء.

وعلق  محمد عثمان، محامي محمود الخطيب رئيس الأهلي، علي صفحتة الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد صدور قرار بحبس مرتضى منصور لمدة شهر.

وقال المستشار القانوني للأهلي في البيان: "الحمد لله..محكمة النقض ترفض طعن مرتضى منصور وتأييد حكم حبسه شهرا مع النفاذ فى القضية المرفوعة منا لصالح الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي".

وتابع: "وجار ترحيل المحكوم عليه لتنفيذ العقوبة.. حكم محكمة النقض انتصار للعدالة ودولة سيادة القانون".