رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بشرى سارة لريال مدريد قبل مواجهة الهلال فى نهائى مونديال الأندية

ريال مدريد
ريال مدريد

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني خبرًا سارًا بشأن استعادة بعض لاعبيه، قبل مواجهة الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية 2022، المُقامة حاليًا في المغرب.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره الهلال السعودي، في نهائي كأس العالم للأندية 2022، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

                     

ريال مدريد يستعيد خدمات كارفاخال وأسينسيو أمام الهلال السعودي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ريال مدريد يستعيد خدمات كل من داني كارفاخال وماركو أسينسيو، ثنائي الفريق، في المواجهة المرتقبة المقبلة أمام الهلال السعودي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن الثنائي كارفاخال وأسينسيو سيعودان للمشاركة في تدريبات ريال مدريد، غدًا الجمعة، استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي، بعد تعافيهما من الإصابة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أنه سيتم ضم كال من كريم بنزيما وإيدير ميليتاو إلى قائمة ريال مدريد في كأس العالم للأندية، أملًا في قدرتهما على المشاركة أمام الهلال السعودي، ولكن يظل موقفهما غامضًا حتى الآن.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى معاناة كريم بنزيما من مشاكل في اللياقة البدنية بعد تعرّضه لإصابة عضلية، ولكن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لا يريد المخاطرة بالدفع به، من أجل تعافيه بشكل كامل وخوض مباريات دوري أبطال أوروبا.

يأتي ذلك بعدما خاض ريال مدريد مواجهة الأهلي المصري في غياب 6 من اللاعبين، وهم: تيبو كورتوا، كريم بنزيما، إيدين هازارد، داني كارفاخال، ماركو أسينسيو وإيدير ميليتاو.

وكان فريق ريال مدريد قد حقق فوزًا كبيرًا على الأهلي المصري بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وسجل فينيسيوس الهدف الأول لفريق ريال مدريد في الدقيقة 42 من زمن المباراة، بعد استغلال خطأ محمود متولي في إبعاد الكرة، قبل أن يُسجل فالفيردي الهدف الثاني، ثم نجح علي معلول في تسجيل هدف الأهلي الوحيد، ولكنه لم يكن كافيًا حيث لاعبو ريال مدريد هدفين في الدقائق الأخيرة عن طريق رودريجو وأريباس.