رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ناجى: الشناوى لا يتحمل مسئولية أهداف ريال مدريد.. وهذا موقفى من الحضرى

الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

علق أحمد ناجي، مدرب حراس مرمي منتخب مصر السابق، علي مباراة الأهلي وريال مدريد التي انتهت لصالح المالكي برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال أحمد ناجي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن طريقة لعب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أمام ريال مدريد كانت هجومية، وهي السبب في خسارة الأحمر بنتيجة 4-1.

وتابع: مارسيل كولر جازف في مباراة اليوم أمام ريال مدريد وهذا خطا كبير، مضيفًا أن الأخطاء الفردية ظهرت من لاعبي الأهلي سواء في خط الوسط أو الدفاع.

وأكمل: محمود متولي كان متأثر نفسيًا في مباراة الأهلي وريال مدريد، وهذا ظهر عليه في اللقاء وتسبب في ارتكابه خطأ ساهم بشكل كبير في خسارة الأهلي برباعية.

وأشار إلى أن محمد الشناوي، حارس مرمي الأهلي، لا يتحمل الأهداف الأربعة التي سكنت شباكه، قائلًا: الشناوي كان عنده رد فعل في ركلة الجزاء التي تصدى لها من مودريتش، والأهداف لا يتحملها.

وعن توليه تدريب منتخب مصر الأوليمبي، قال ناجي: أنا في استراحة معنديش معلومة عن ذلك ومحدش كلمني.

وعن رحيل الحضري عن تدريب المنتخب الأوليمبي قال: عصام الحضري شخص كبير وهو يتحمل مسئولية قراره وكنت أتمني أن يكلمني في هذا القرار، مؤكدًا أن محمود فايز طالبه بتدريب منتخب سوريا ولكن الأحداث الموجودة في سوريا أثرت ورفضت، معلقا: "قولتلهم ربنا يوفقكم".

تأهل ريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية لمواجهة الهلال السعودي، علي حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط بالمغرب، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي وفلامنجو يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويأمل الأهلي فى تحقيق الفوز علي فلامينجو ليحصل علي 2.5 مليون دولار مكافأة البرونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع علي مليوني دولار.