رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: الهزيمة من ريال مدريد أظهرت عيوب الكرة المصرية

الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

علق أبوالمجد مصطفي، نجم الأهلي السابق، علي مباراة الأهلي وريال مدريد التي انتهت لصالح المالكي برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال أبوالمجد مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الهدف المبكر الذي استقبله الأهلي في مرماه  من خطأ دفاعي قبل نهاية الشوط الأول، ساهم بفوز فريق ريال مدريد بنتيجة كبيرة.

وتابع: الأخطاء الفردية التي ظهرت من جانب لاعبي الأهلي هي سبب خسارة الفريق برباعية في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، أدار المباراة بشكل مميز.

وأكمل:  يجب على لاعبي الأهلي استغلال جميع الفرص في المباريات الكبرى، مشيرًا إلى أن أفضل لاعب في مباراة اليوم هو حسين الشحات، حيث ظهر بمستوي متميز وهدد مرمي فريق ريال مدريد بأكثر من كرة وكاد أن يسجل أكثر من هدف في مرمي الملكي.

واختتم: خسارة الأهلي اليوم أمام ريال مدريد أظهرت عيوب الكرة المصرية، قائلًا: هناك فارق في السرعات بين لاعبي الريال والأحمر، والفريق الإسباني يلعب كرة حديثة.

تأهل ريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية لمواجهة الهلال السعودي علي حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط بالمغرب في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي وفلامنجو يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويأمل الأهلي فى تحقيق الفوز علي فلامينجو ليحصل علي 2.5 مليون دولار مكافأة البرونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع علي مليوني دولار.