رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من رضا عبدالعال على هزيمة الأهلى أمام ريال مدريد

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي مباراة الأهلي وريال مدريد التي انتهت لصالح المالكي برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إسلام صادق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن نادي الأهلي قدم مباراة قوية أمام ريال مدريد، خاصة في الشوط الأول من مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية في المغرب.

وتابع: من وجهة نظري أن فريق الأهلي كان ندا قويا أمام ريال مدريد الإسباني في الشوط الأول، وقدم شوطا قويا أمام فريق بحجم الريال.

وأشار إلي أن تغييرات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لم تكن في صالح الفريق في مواجهة ريال مدريد.

تأهل ريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية لمواجهة الهلال السعودي علي حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط بالمغرب، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي وفلامنجو يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويأمل الأهلي فى تحقيق الفوز علي فلامينجو ليحصل علي 2.5 مليون دولار مكافأة البرونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع علي مليوني دولار.