رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حارس ريال مدريد السابق: الأهلى سيكون له طموح الفوز على ريال مدريد والتأهل لنهائى المونديال

الأهلي
الأهلي

تحدث سيزار سانشيز، حارس مرمي نادي ريال مدريد الإسباني السابق، علي لقاء الملكي ونادي الأهلي المقرر له غدا في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال سيزار سانشيز، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن لقاء الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي المونديال سيكون صعبا علي الفريقين، ممشيرا إلي أن أي مباراة في الأدوار الإقصائية تكون صعبة وليست سهلة مهما كانت الفروق الفنية.

وتابع: الأهلي سيكون له طموح كبير من الفوز علي ريال مدريد والتأهل إلي نهائي البطولة، ونفس الأمر للميرنجي مع كارلو انشيلوتي الذي يرغب في تحقيق اللقب.

وأكمل: أتمني أن تكون الغيابات عن ريال مدريد غير مؤثرة علي الفريق خلال اللقاء، خاصة أن كريم بنزيما، مهاجم الفريق، يعد أبرز الغيابات، لكن أعتقد أن هناك تحضيرا من المدير الفني لتفادي المشاكل.

واختتم: لم أتابع الأهلي خلال المباراتين السابقتين، لكنه من أحد الأندية الكبري وليس من الفرق السهلة، وتلك المباراة سوف يتم حسمها بالتفاصيل الصغيرة.

ويواجه نادي الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني بنصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، في أول لقاء رسمي بين الفريقين في تاريخيهما.