رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عادل عبدالرحمن: الأهلى يلعب كرة مقاربة لريال مدريد.. وأتوقع تأهل الأحمر

الأهلي وستايل الأمريكي
الأهلي وستايل الأمريكي

قال عادل عبدالرحمن، نجم الأهلي السابق، إن منتخب المغرب أعطى الدفعة للفرق العربية والتأكيد على القدرة في تحقيق الانتصارات رغم قوة المنافسين، وهو ما حققه الهلال السعودي على فلامنجو البرازيلي.

وحقق فريق الهلال السعودي فوزا مستحقا علي نظيره فلامينجو بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب ابن بطوط بمدينة طنجة المغربية.

وأضاف عادل عبدالرحمن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الهلال استحق التأهل إلى نهائي مونديال الأندية، والأهلي أيضًا قادر على ذلك أمام ريال مدريد.

وأشار إلى أن خسارة ريال مدريد من ريال مايوركا ليست في صالح الأهلي، خاصة أن الفرق الكبرى من الصعب أن تخسر مباراتين متتاليتين، موضحًا أن الأحمر يلعب كرة مُقاربة لكرة الملكي.

وأوضح أن الأهلي وريال مدريد يلعبان دائمًا على الفوز، لذلك من الصعب أن يُغير الأحمر استراتيجيته ويتحول من فريق يُهاجم إلى دفاعي بحت خوفًا من الهزيمة، إلا أنه سيلعب باتزان ويُغلق مفاتيح اللعب القوية للمنافس.

وعن تشكيل الأهلي المتوقع، قال عادل عبدالرحمن إن مارسيل كولر كسويسري مدرب نمطي لا يُفضل التغيير في تشكيل الفريق، مشددًا على ضرورة تحفظ الأحمر وعدم ترك مساحات للمنافس الذي يتمتع لاعبيه بالسرعات.

واختتم: أتمنى فوز الأهلي على ريال مدريد، وإذا انتهى الشوط الأول بالتعادل سيتمكن الأحمر من التأهل إلى نهائي مونديال الأندية ومواجهة الهلال السعودي.

ويلتقي نادي الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني بنصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، في أول لقاء رسمي بين الفريقين في تاريخيهما.