رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاركو: درسنا الزمالك جيدًا.. ونستحق التواجد فى المراكز المتقدمة

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

أعرب طارق العشري، المدير الفني لفريق فاركو، عن سعادته عقب الفوز 3-0 على الزمالك، مساء الإثنين في الجولة السابعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف طارق العشري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: سعيد جدا بالفوز وبالتواجد في نادي فاركو، نحن درسنا الزمالك جيدا، وتحدثت مع اللاعبين، وأجبرنا الزمالك على التخلي عن طريقة لعبه.

وتابع: فاركو يمتلك لاعبين جيدين، ويستحق التواجد في المراكز المتقدمة بجدول المسابقة، تسلمت الأمور منذ وقت قليل، لكننا استطعنا تحقيق نتائج مميزة، وأتمنى الاستمرار على ذلك.

واختتم: التفاصيل الصغيرة في المباريات الكبيرة هي من تعطيك التفوق وهو ما حققناه، وتعرضت للظلم بسبب طريقة لعبي واتهامي بإجادة الدفاع فقط مع الأندية التي دربتها.

حقق نادي فاركو الفوز علي نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة السابعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فاركو للنقطة 19 محتلا المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29 نقطة محتلا المركز الرابع.