رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من نجم ريال مدريد عن مواجهة الأهلى فى كأس العالم للأندية

رودريجو
رودريجو

أعرب البرازيلي رودريجو، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن حماسه الشديد قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

ويضرب ريال مدريد بطل أوروبا موعدًا ناريًا وتاريخيًا مع نادي الأهلي في نصف نهائي البطولة الأربعاء المقبل.

وقال رودريجو في تصريحات لموقع “فيفا”: “كأس العالم للأندية لا تزال أكبر بطولة لنا في البرازيل، إنها بطولة خاصة مثل دوري أبطال أوروبا للأوروبيين، أنا متحمس للغاية لأنني قادر على اللعب، لا أطيق الانتظار حتى يأتي الدور قبل النهائي والنهائي. أريد حقًا الفوز بهذا اللقب”.

وأضاف: “للقيام بذلك، يجب أن يواجه ريال مدريد الأهلي المصري في نصف النهائي يوم الأربعاء، لقد أحببت ريال مدريد دائمًا، لطالما حلمت بأن أكون هنا وألعب، لا توجد طريقة أخرى لشرح ذلك. إنك تشعر بذلك في قلبك، أنا أحب هذا الفريق وما زلت أعشق ريال مدريد حتى يومنا هذا وأريد الفوز بكل شيء”.

غياب 5 لاعبين من ريال مدريد عن مباراة الأهلي في مونديال الأندية 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، فإنه من المحتمل غياب 5 لاعبين من ريال مدريد عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في مونديال الأندية.

وأفادت الصحيفة البريطانية في تقريرها بأن بعثة ريال مدريد ستسافر إلى مدينة "الرباط" في المغرب، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وأكدت الصحيفة أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لن يسافر مع بعثة ريال مدريد؛ نظرًا لكونه سيخضع إلى فحص طبي شامل آخر، غدًا الثلاثاء، لتحديد مدى إصابته وفرص قدرته على المشاركة في المباراة النهائية من بطولة كأس العالم في حال فوز النادي الملكي أمام الأهلي، وبالتالي فإن اللاعب غير مستبعد بشكل نهائي حتى الآن.