رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد عبدالعزيز: مشاركة الأهلى فى البطولات العالمية تساعده فى الحصول على عروض رعاية أكبر

الأهلي وستايل الأمريكي
الأهلي وستايل الأمريكي

عبّر المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، عن سعادته لمتابعة مباريات نادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، مؤكدًا أنه كان سعيدًا بفوز الأحمر بلقائه أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل كونكاكاف، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما.

وقال خالد عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى أحمد موسى عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نادي الأهلي بمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية يحقق امتيازات كبيرة جدًا، منها لعبه مع مدارس كروية مختلفة، وتحقيق دخل مادي كبير.

وأشار إلي أن مشاركة نادي الأهلي في هذه البطولات تساعده في الحصول على عروض رعاية أكبر، مشيرًا إلى أن ريال مدريد مُرشّح للفوز بالمباراة المقبلة، إلا أن كرة القدم تحتمل كل شىء، متمنيًا فوز الأحمر بهذا اللقاء المُرتقّب.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفوز علي سياتل الأمريكي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قد نجح في افتتاح مشواره ببطولة كأس العالم للأندية، بالفوز علي أوكلاند سيتي، بثلاثة أهداف دون رد.

ويستعد الأهلي لملاقاة ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء في مواجهة تاريخية للأحمر بدور قبل النهائي، من البطولة العالمية، حيث أنه أول لقاء رسمي يجمع بينهما في التاريخ.