رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى: من حقنا نحلم بالفوز على ريال مدريد والتأهل لنهائى المونديال

الاهلي وستايل الأمريكي
الاهلي وستايل الأمريكي

قال طارق قنديل، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، إن الأحمر دائما ما يشرف مصر في كافة المشاركات الدولية التي يشارك بها، لافتا إلى أن الفريق استطاع أن يصل للمرة الخامسة للدور نصف النهائي لبطولة كأس العام للأندية، بعد الفوز اليوم على فريق سياتل الأمريكي بهدف دون رد بهدف أفشة.

وأضاف طارق قنديل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الأهلي قدم صورة مشرفة لمصر أمام العالم اليوم، وتحقيق إنجاز جديد في البطولة، مضيفا أن الأحمر يشارك في محفل عالمي يحظى باهتمام العالم أجمع، قائلا: لا يصح ما يقال عن الفريق الذي يلاقي نادي الأهلي والقول بأنه فرق مدارس، طب النهاردة هيتقال إيه هيأخد دكتوراه بقى.

وتابع: هناك اهتمام عالمي بفوز نادي الأهلي على سياتل الأمريكي، ومواجهة ريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل، قائلا: ريال مدريد فريق عظيم والمباراة 90 دقيقة، ومن حقنا نحلم بالفوز والتأهل لنهائي البطولة.

وأشاد بقدرات كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، قائلا: حاجة رصينة كده وربنا يوفقه ويوفق اللاعيبة.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفوز علي نظيره سياتل الأمريكي بهدف دون رد في الجول  الثانية من مونديال الأندية، وتأهل الأحمر إلي نصف النهائي لمقابلة ريال مدريد.

ويستعد الأهلي لملاقاة ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة تاريخية للأحمر بدور قبل النهائي من البطولة العالمية، حيث أنه أول لقاء رسمي يجمع بينهما في التاريخ.