رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: أهلى المونديال دايمًا مشرفنا وجاهز لأوكلاند سيتى

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أن أهلي المونديال جاهز للتحدي، تريند متصدر مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاحتماعي، موضحًا أن الأحمر يخوض مباراة الافتتاح أمام أوكلاند سيتي، في كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بيبو الأسطورة المصرية العظيمة يترأس بعثة الفريق في المغرب، مشيرًا إلى أن كولر المدير الفني للأهلي، أجرى تدريبًا للفريق الأول بالمغرب وسمح لوسائل الإعلام المحلية والعالمية بمتابعة التدريب لمدة ربع ساعة.

وتابع: "دايمًا الأهلي مشرفنا ورافع راسنا، والخطيب رئيس مجلس إدارة محترم وخلوق ومؤدب ولا تخرج من فمه العيبة، ولا يمكن أن يشتم أحدًا أو يسيء لأحد، وإنما يتحدث بهدوء وأدب واحترام".

وأوضح أن تذاكر مباراة الأهلي الأولى في مونديال الأندية نفدت منذ الأمس، والمدرجات ستكون كاملة العدد، وكل الحضور حبًا في الأهلي نادي القرن العظيم؛ لأنه لا أحد يعرف أوكلاند سيتي. 

يواجه النادي الأهلي فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، غدًا بطل اتحاد أوقيانوسيا، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية.