رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعادل ريال مدريد.. كامافينجا: فارق 5 نقاط مع برشلونة ليس كبيرًا

إدواردو كامافينجا
إدواردو كامافينجا

علّق إدواردو كامافينجا، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على تعادل فريقه السلبي مع ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان فريق ريال مدريد قد وقع في فخ التعادل السلبي مع ريال سوسيداد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

 

إدواردو كامافينجا يعلّق على تعادل ريال مدريد السلبي مع ريال سوسيداد

ونشرت صحيفة «آس» الإسبانية تصريحات إدواردو كامافينجا، قائلًا: "الجميع يشعر بالحزن بعد هذا التعادل، لقد خسرنا نقطتين مهمين، ولكن الموسم لا يزال مستمرًا".

وتابع: "يجب ألا نفقد الثقة، علينا مواصلة العمل الجاد؛ لأن هناك مباراة أخرى بعد ثلاثة أيام فقط".

وعن مركزه في ريال مدريد قال كامافينجا: "منذ انضمامي إلى صفوف ريال مدريد، وأنا أسعى لمساعدة زملائي بالفريق، لذلك لا أهتم بالمركز الذي ألعب فيه، حتى وإن لم يكن مركزي، في النهاية هذا قرار المدرب".

 وأضاف: "لم ننجح في حصد الثلاث نقاط، ولكننا سنظل نثق في أنفسنا وقدراتنا، وعلينا المضي قدمًا".

واختتم كامافينجا تصريحاته، قائلًا: "كما قلت الموسم لا يزال طويلًا، ولدينا العديد من المباريات المتبقية، وفارق الخمس نقاط قليل جدًا في كرة القدم".

وبعد هذا التعادل السلبي حافظ ريال مدريد على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، ليوّسع الفارق مع برشلونة صاحب الصدارة برصيد 47 نقطة، أي بفارق خمس نقاط.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد فريق ريال مدريد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فالنسيا على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.