رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشرقية يطيح ببتروجت ويتأهل مع لافيينا والسويس وبترول أسيوط لدور الـ32 بكأس مصر

فريق السويس
فريق السويس

حقق فريق الشرقية الذي يلعب في القسم الثلث مفاجأة وتأهل لدور الـ32 في بطولة كأس مصر بعد فوزه بقيادة مدربه محمد عبدالرحمن على بتروجت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أدارها  الحكم إسلام القماش وساعده محمد شفيق وأحمد عبدالنعيم.

انتهى الشوط الأول بتقدم الشرقية بهدف سجله أحمد بالي وفي الشوط الثاني سجل السيد مصطفى الهدف الثاني وسجل بتروجت هدفه الوحيد.

وتأهل منتخب السويس لدور الـ32 بعد فوزه على بورتو السويس 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة التي أدارها الحكم يحيى نابو وساعده عربي أحمد وأحمد عبدالعزيز بالتعادل دون أهداف. 

وتأهل فريق لافيينا لدور لـ32 بعد فوزه الكبير على أسمنت أسيوط بأربعة أهداف نظيفة في مباراة انتهى شوطها الأول بتقدم لافيينا بهدفين سجلهما محمد رمضان في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد ناصر عباس وعبد لرحمن عبودة في الدقيقة 39 وفي الشوط الثاني سجل عبدالرحمن عبودة الهدف الثالث في الدقيقة 59 وأضاف قاسم ربيع الهدف الرابع في اللحظات الأخيرة.

وفاز بترول أسيوط على المقاصة بهدفين نظيفين في المباراة التي أدارها الحكم هيثم عثمان.. انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني سجل فوزي الكاشف الهدف الأول لبترول أسيوط في الدقيقة  48 وفي الشوط الثاني سجل إسلام صلاح الهدف الثاني. 

من ناحية أخرى تستكمل، غدا، مواجهات الدور التمهيدي الرابع في بطولة كأس مصر بإقامة مباراتي تليفونات بني سويف مع نجوم المستقبل والسكة الحديد مع إف سي زد. 

وتقام مباراة واحدة يوم الإثنين المقبل بين الاتصالات والعبور، على أن تقام مباراتا شبان قنا مع كيما وألو إيجيبت مع المرج يوم الثلاثاء المقبل.