رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد من كلاتنبرج بعد استقالته: الاتحاد لم يدعمنى فى أزمة رئيس الزمالك

كلاتنبيرج
كلاتنبيرج

نقل الإعلامي هاني حتحوت، أول رد من مارك كلاتنبرج، بعد استقالته من لجنة الحكام، موضحا أن الإنجليزي اعتذر عن الظهور بسبب تعاقده للظهور مع قناة أخرى.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه تواصل مع كلاتنبرج، قائلا: حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، يعلم كل شيء عن أزمتي، فهو يعرف كل تفاصيل عقدي مع اتحاد الكرة، ولا أعرف لماذا لم يتحرك؟، اتفقنا على عدم منحي راتبا من 19 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، وعدت إلى مصر بالفعل يوم 13 ديسمبر.

وتابع كلاتنبرج: خلال فترة كأس العالم عملت في مصر بشكل يومي، رغم إن المتوقع وقت عمل التعاقد كان عدم وجود مباريات للدوري خلال المونديال، وأرسلت لوليد العطار خطة العمل، وسياسة مواقع التواصل الاجتماعي، ولوائح التحكيم يوم 18 يناير، لكنه لم يرد على رسائلي، تعييناتي للحكام تم تغييرها، وعليكم أن تسألوا عن السبب.

وعن تصريحات رئيس الزمالك ضده قال كلاتنبرج: إن اتحاد الكرة لم يفعل شئيًا في أزمتي مع رئيس الزمالك، واتحاد الكرة قال لي لن نستطيع أن نفعل شيئا مع هذه الإساءات.

وتابع كلاتنبرج، أن عقده مع اتحاد الكرة لا يتضمن ضرورة تواجده في مصر، وتم تغيير تعيينات الحكام التي وضعتها فى بعض المباريات المصيرية في بطولة الدوري.

وبسؤاله هل سيدفع الشرط الجزائي؟ قال: هل أطلعوك على العقد، أم أنهم يتحدثون فقط؟ اسألهم عن بنود تعاقدي، مشيرا إلي أن مصر تمتلك حكاما جيدين، وهناك بعض الحكام عندهم خوف في إدارة المباريات.