رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد فيليكس: لقاء القمة خارج التوقعات.. ولن أنسى مباراة انسحاب الزمالك أمام الأهلى

أحمد فيليكس
أحمد فيليكس

قال الغاني أحمد فيليكس نجم الأهلي والزمالك السابق، إن مباراة القمة التي ستجمع قطبي الكرة المصرية يوم السبت المقبل ستكون في غاية الصعوبة على الفريقين، مشيرا إلي إنه من الصعب أن تتوقع نتيجة هذا اللقاء.

وأضاف أحمد فيليكس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن النادي الأهلي يدخل مباراة القمة وهو في صدارة الترتيب، ولاعبوه يمتلكون القدرة على تحمل المسؤلية في هذه المباراة، مشيرا إلي أن الزمالك يمر بنتائج غير مستقرة في بطولة الدوري خلال المباريات الأخيرة، ولكن دائمًا مباراة القمة تكون خارج التوقعات.

وعن ذكرياته في مباريات القمة قال فيليكس إنه لن ينسي مباراة القمة سنة 1996، والتي سجل خلالها هدفا وانسحب الزمالك وقتها وكانت صدمة للاعبي الأهلي.

ويلتقي الأهلي الزمالك قطبا الكرة المصرية، يوم السبت المقبل علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي قمة جدول ترتيب الدوري المصري قبل إنطلاق الجولة الرابعة عشر وقبل مواجهة القمة المرتقبة بـ 31 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 26 نقطة.