رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلدية المحلة يستضيف دكرنس.. والمنصورة يواجه طنطا فى المجموعة الثالثة

المنصورة فاز في أخر
المنصورة فاز في أخر مبارياته على دكرنس

تختتم اليوم مواجهات الأسبوع الخامس عشر والأخير في الدور الأول بالمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بإقامة 6 مباريات أهمها مباراتا القمة بين بلدية المحلة ودكرنس والمنصورة مع طنطا.

على ملعبه يستضيف بلدية المحلة الثاني برصيد 25 نقطة بقيادة أحمد عبدالرءوف فريق دكرنس المتصدر برصيد 26 نقطة بقيادة سعيد صبحي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين حيث يسعى كل فريق للحصول على النقاط الثلاث.. وحقق بلدية المحلة ثلاثة انتصارات في آخر خمس مباريات مقابل تعادل وهزيمة وأيضا فاز دكرنس ثلاث مرات في مبارياته الخمس الأخيرة وتعادل مرة واحدة وخسر مباراة واحدة.

وفي مباراة قمة أخرى يحل طنطا الثالث برصيد 25 نقطة بقيادة عمرو أنور ضيفا على المنصورة الرابع برصيد 25 بقيادة أحمد ساري والتعادل لن يكون مفيدا للفريقين خاصة أن الفائز سينفرد بالقمة في حالة انتهاء مباراة بلدية المحلة ودكرنس بالتعادل.. وحقق طنطا خمسة انتصارات متتالية على سبورتنج والأوليمبي وبايونيرز وأبوقير للأسمدة والحمام بينما جمع المنصورة 8 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على المجد السكندري ودكرنس والتعادل مع نبروه وهلال مطروح والهزيمة أمام الجمهورية شبين.

ويسعى الجمهورية شبين السابع برصيد 20 نقطة بقيادة عصام شعبان لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف فريق المجد السكندري الثالث عشر برصيد 14 نقطة بقيادة إبراهيم سعيد وحقق الجمهورية ثلاثة انتصارات متتالية على المنصورة وبلدية المحلة والمصري بالسلوم لكنه سقط في فخ التعادل مع بروكسي وخسر أمام نبروه وفي المقابل تعادل المجد في آخر مباراتين مع بلدية المحلة والمصري بالسلوم.

ويحل الأوليمبي العاشر برصيد 16 نقطة بقيادة شريف الخشاب ضيفا على فريق بايونيرز الأخير برصيد 6 نقاط بقيادة عيد مرازيق واستعاد الأوليمبي نغمة الانتصارات بعد غياب 11 مباراة وفاز على بروكسي في الجولة الماضية بينما نجح عيد مرازيق في إيقاف مسلسل هزائم بايونيرز وتعادل في آخر مباراتين مع كفرالشيخ وسبورتنج ويسعى لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم.

ويستضيف بروكسي الثامن برصيد 19 نقطة بقيادة محمد حامد فريق نبروه التاسع برصيد 19 نقطة بقيادة ياسر عبدالواحد في مباراة متكافئة.. ويحل هلال مطروح الرابع عشر برصيد 13 نقطة ضيفا على المصري بالسلوم الخامس عشر برصيد 8 نقاط.