رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: لا نعرف حاجة عن طارق العشرى.. وسموحة كان لا شكل أو لون أمام الأهلى

فرج عامر
فرج عامر

عبر المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن خسارة فريقه أمام نادي الأهلي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما في إطار مسابقة كأس مصر، مردفا: "هارد لك لجمهور سموحة".

هنأ فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، نادي الأهلي لفوزه بالمباراة، قائلا: كان منظما داخل الملعب وبذل مجهودا كبيرا وقدم أداء طيبا واستحق الفوز.

وتابع: طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لنادي سموحة، عرض عليه من قبل التعاقد مع لاعب في الأربعين من عمره، مضيفا أن أعضاء مجلس إدارة النادي حسني النية ولكن لا توجد لديهم خبرة رياضية لكونهم حديثي السن.

وأكمل: الفرقة فيها 8 أجانب أحدهم تبرع بثمنه قبل أن يغادر النادي، لافتا إلى أنه تم شراء 17 لاعبا دون مبرر، مضيفا أن الفرقة فيها 9 لاعبين تم شراؤهم بمبالغ ضخمة، حيث تم إنفاق 98 مليون جنيه في 21 يوما، موضحا أنه سيأخذ قرارا في التوقيت المناسب.

وواصل: المدير الفني أتى بلاعبين بملايين الجنيهات لا يعرفون يلعبون كرة القدم، واستعان بابنه في الجهاز الفني وهو غير مؤهل، لافتا إلى أن جميع أعضاء الجهاز الفني استدانوا من النادي وينفقون أموالا بجنونية ولكنه أوقف هذه الأمور.

وطالب النائب العام ووزير الشباب والرياضة بالتحقيق فيما يحدث في النادي، لافتا إلى أن الوزير أعلن عن تشكيل لجنة لمعرفة من أتى بهؤلاء اللاعبين بمبالغ كبيرة، حيث كان أجاي في ليبيا بـ100 ألف دولار وانضم لسموحة بـ400 ألف دولار.

وأشار إلي أن سموحة معقل اللاعبين المتميزين وباع لاعبين لأندية أوروبية وخليجية وبيراميدز والأهلي والزمالك، بعشرات الملايين.

وأوضح أن هزيمة سموحة أمام الأهلي ليس المسئول عنها الهاني سليمان فقط، قائلا: الفريق اليوم كان لا شكل له ولا لون ولا طعم.

واستكمل: اللي عمل في سموحة كده لازم يتحاسب، وأعضاء مجلس الإدارة غير متمسكين بطارق العشري، ومن يتمسك به يبقى في سر لا نعرفه.

واختتم: لا نتدخل في شغل طارق العشري ولا نعرف عنه حاجة، وأعضاء مجلس الإدارة لم يختاروا أيا من لاعبي الفريق الذين تم التعاقد معهم.