رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: وليد عبدالرازق حكم جيد وأدار لقاء الأهلى والمصرى بشكل رائع

الحكم وليد عبد الرازق
الحكم وليد عبد الرازق

أشاد الإعلامي أحمد حسام ميدو، بوليد عبدالرازق، حكم مباراة الأهلي والمصري، الذي أدار الجولة الثالثة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي والمصري، سلبيا دون أهداف، في الجولة الثالثة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن وليد عبدالرازق حكم جيد وأدار مباراة الأهلي والمصري بشكل رائع من وجهة نظري، لكن من عين وليد لهذا اللقاء، هو لا يعرف أن والدة الحكم توفت قبل اللقاء.

وتابع: يجب أن يكون الحكم مستعدا نفسيا وذهنيا، وأؤكد أن وليد عبدالرازق قدم أداء رائعا وأوجه التحية له، لكنني أتحدث عن لجنة التحكيم كيف قررت تعيينه.

وأكمل: الحكم قبل المباراة لا بد أن يتدرب ويجهز بدنيا بشكل قوي، لكن لم يكن يعرف أحد في لجنة الحكام أن والدة وليد عبدالرازق توفت.

وواصل: كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام، يحصل علي راتب 40 ألف دولار شهريا، ولا يتم توفير المناخ الذي يساعده، ومن المفترض عندما تتواجد تفنية الفيديو أن تقل الأخطاء.

وأردف: نمتلك حكاما جيدية في مصر، لكنهم يحتاجون لمساعدة من حكام الفيديو، وجميع الأندية تشكو من التحكيم، من أفسدوا منظومة التحكيم في مصر ما زال لهم ذيول في لجنة الحكام.

وأشار إلي أن الحكم الرابع في مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب أبلغني بأن الدراويش يستحق الحصول علي ركلة جزاء.

وأوضح أن الإسماعيلي مظلوم في كل شىء ولا نطلب مجاملات، لكن نحتاج إلي العدل فقط.

واختتم: أرسلت إلي خبير تحكيمي كبير في هولندا وعرضت عليه اللقطة المثيرة للجدل في مباراة الإسماعيلي والمقاولون وقالي هذه ضربة جزاء للأصفر.