رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد دياب: الرابطة لم ولن تكون على خلاف مع أى ناد.. وأشعر بأن الأمور غير واضحة لإدارة بيراميدز

أحمد دياب
أحمد دياب

تحدث أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، عن بيان بيراميدز الذي أصدره سالم الشماسي بشأن قرارات اتحاد الكرة والقرارات التحكيمية.

وكان نادي بيراميدز أصدر بيانا شديد اللهجة ضد قرارات اتحاد الكرة ورابطة الأندية، موضحا تأثيرها علي مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد دياب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: لم أتوقع بيان بيراميدز، نحن علي مدار الموسمين الماضيين نتواصل دائما مع كل الأندية في الغرف المغلقة ونقوم بحل المشكلات.

وتابع: هذه السابقة الأولي أن يكون هناك بيان إعلامي من ناد ضد الرابطة، ولذلك قمنا بالرد من خلال بيان إعلامي أيضا.

وأكمل: الرابطة لم ولن تكن علي خلاف مع أي ناد، ولكن كنا نوضح لملاك نادي بيراميدز خاصة أنه من رواد النظام الاستثماري، أن الـ18 ناديا عندنا سواسية ولن يكون هناك اضطهاد لأي ناد.

وواصل: تعجبت من البيان لأن نادي بيراميدز الذي أصدر  بيانين إعلاميين هذا الموسم ولم يوجه خطابات رسمية، اعترض من قبل علي نقل ملعب مباراة الأهلي، رغم أنه طلب من قبل تغيير ملعب مباراة معينة ووافقنا.

وأردف: في بيان الرابطة اليوم كنا نكشف الحقائق لملاك بيراميدز، عندما تلعب 40 مباراة في الساعة الثالثة عصرا إذن لا يوجد اضطهاد، مشيرا إلي أن الأندية تشتكي من الأداء التحكيمي ودائما نرسل هذه الشكاوي لاتحاد الكرة.

واستطرد: أشعر بأن الأمور غير واضحة لإدارة بيراميدز لذلك طلبت عقد لقاء بين أعضاء الرابطة وملاك النادي لحرصنا علي توضيح بعض الأمور.

واستكمل: ردا علي أن بيراميدز قال إنه تم إجباره علي اللعب في بطولة الكونفيدرالية بدلا من دوري الأبطال، فإن الأمور كانت واضحة من بداية الموسم عندما تعاملنا بشفافية وقلنا إننا سنتعامل مع المتأهل لبطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية وفقا لترتيب الدور الأول.

واختتم: شعرت بأن هذا البيان يشير إلي ناد معين ونحن لا نريد التسرع في الحكم علي كلاتنبرج، هناك أندية اشتكت من التحكيم في مباريات كان طرفها بيراميدز.