رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يواجه حرس الحدود فى مباراة الدخول مع الكبار

أسوان تعادل في مباراته
أسوان تعادل في مباراته الأخيرة مع البنك الأهلي

يحل فريق حرس الحدود ضيفًا على أسوان في الثالثة إلا ربعًا عصر اليوم باستاد أسوان في الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.

الفريقان يخوضان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزهما في الجولة الماضية ويسعيان لمواصلة الانتصارات رغم اختلاف الهدف الذي يسعى كل منهما لتحقيقه.

أسوان بقيادة أيمن الرمادي يحتل المركز التاسع برصيد 16 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل واحد وست هزائم وسجل 13 هدفًا ودخل مرماه 13 هدفًا وجمع عشر نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على إنبي والمصري والزمالك والتعادل مع البنك الأهلي، ويسعى للفوز ورفع رصيده إلى 19 نقطة والتقدم للمركز السادس بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري.

أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان اختار 24 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: خالد وليد وعمرو حسام وإسلام سليمان ومحمد مصطفى ميدو وأحمد كاستيلو وإسلام جمال وعلي فتحي وأحمد دحروج وأحمد بلية والحسيني سمير ومحمد عطوة وإسلام صلاح ومصطفى عناني ومصطفى عبدالرسول ومحمود صلاح وعماد فتحي وأحمد بلحاج وأحمد خالد ومحمد ناجي جدو ورافائيل إياجوا وجمال السعيد ومحمد حمدي زكي وديلسون كاموني وباي كامارا.

في المقابل يحتل حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب المركز الخامس عشر برصيد عشر نقاط من انتصارين و4 تعادلات وست هزائم وسجل 9 أهداف ودخل مرماه 16 هدفًا وجمع 7 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على البنك الأهلي والإسماعيلي والتعادل مع طلائع الجيش والهزيمة أمام المقاولون ويسعى للفوز والوصول للنقطة 13 والتفوق على البنك الأهلي بفارق نقطة والتساوي مع سموحة وطلائع الجيش.

يدير المباراة محمد عباس قابيل ويساعده رجب محمد ومحمد مجدي سليمان ومعهم جلال أحمد حكما رابعًا ومحمد سلامة ميدو حكم فيديو وأسامة السيد مساعد حكم فيديو.