رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: ريال مدريد يتلقى صدمة قوية بشأن كارفاخال قبل مواجهة فياريال

داني كارفاخال
داني كارفاخال

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، صدمة قوية بغياب داني كارفاخال، الظهير الأيمن للفريق، عن تدريبات الميرنجي قبل مواجهة فياريال.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فياريال، على ملعب "لا سيراميكا"، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني، في الخامسة والربع مساءً، بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

غياب داني كارفاخال عن مباراة ريال مدريد وفياريال

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، نقلًا عن إذاعة "كادينا كوبيه"، فإن أنشيلوتي تلقى صدمة قوية بغياب داني كارفاخال عن تدريبات الفريق.

وأفادت التقارير الصحفية الإسبانية، بأن داني كارفاخال يعاني من إجهاد زائد، وبناءً عليه لن يشارك في مباراة الفريق المقبلة أمام فياريال، وذلك سيكون اللقاء الثاني على التوالي.

وكان داني كارفاخال قد غاب عن قائمة ريال مدريد لمباراة كاسيرينو، التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك، والتي انتهت بفوز النادي الملكي بهدف نظيف.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الإسباني، صاحب الـ30 عامًا، رفقة ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي 2022/ 2023.

وشارك داني كارفاخال في 19 مباراة مع ريال مدريد في جميع البطولات هذا الموسم، منها 13 مباراة في الدوري الإسباني، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.

بينما يتواجد فريق فياريال حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط.